Rss

لعبة فيديو تتحكم بها من خلال التبول

Large

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن شركة بريطانية قامت بصنع مبولة مجهزة بشاشة لألعاب الفيديو للحفاظ على نظافة الحمامات العامة.

 

كانت الفكرة قد ظهرت أول مرة في مطار سخيبول بأمستردام، حيث تم وضع رسومات بداخل المباول في الحمامات بعدما اكتشف مصممي المطار أن إعطاء الرجال هدف للتصويب يحافظ على نظافة الحمام ويسهل مهمة عمال النظافة.

الشركة البريطانية اتخذت خطوة أكثر تقدما بصنع مبولة مجهزة بلعبة فيديو عبارة عن متزلج على الجليد يتحرك على منحدر، ولكي يستمر بدون أن يسقط يحتاج أن يتبول المستخدم في الاتجاهات الصحيحة.

استغرق صناعة الجهاز الجديد 4 سنوات، وهو مكون من جزئين، الأول شاشة LED مقاس 12 بوصة توجد أعلى المبولة تعرض لعبة الفيديو، ومستشعر للحركة بداخل المبولة نفسها، ويأمل صناع الجهاز من خلال إلى تخفيض كمية عمليات التنظيف للحمامات، إلا أنه لم تتضح بعد آثار الجهاز على المستوى الصحي للمنشآت التي سيتم تركيبها فيه.

ومن المتوقع أن يقبل أصحاب الحانات والمحال التي تحتوي على حمام على شراء الجهاز الجديد لإضفاء بعض المرح على دورات المياه، فضلا عن أن الشاشة يمكن استخدامها للإعلان حيث تعرض إعلان سريع قبل بدء إحدى الألعاب الثلاثة التي يحتوي عليها الجهاز بالإضافة إلى قائمة شرف بأعلى الأرقام في اللعبة.

 

 

التعليقات()

Thumbnail
NASSER . VIVE . CAB . 2012 #1 نوفمبر 30, 2011 17:39

اعجبتني الفكرة...وستكون افظل ان لعبت بالشبكة ....مثل لعبة counter strike 2.0