Rss

المدن الأشهر بجمال نسائها

Large

هذه القائمة شكلت وفقاً لآراء المسافرين إلى البلاد المختلفة وجماهير الشبكة العنكبوتية، وقد جاء الاختيار بناء على عدة عوامل ضمت جمال النساء بها، ونسبة النساء في مقابل الرجال في هذه المدن، وأخيراً سهولة بدء محادثة مع الحسناوات هناك.

 

اقرأ أيضا :

أكثر 10 نساء جاذبية في عالم الرياضة

Large
1

أمستردام

تتصدر هذه القائمة العاصمة الهولندية "أمستردام" التي تضم أجمل نساء هذا الكوكب، فتيات أمستردام يجمعن بين الجمال الصاعق وخفة الظل التي تجعل مرافقتهن أمر غاية في المتعة، هن أيضاً مشهورات بأناقتهن اللافتة للأنظار.
Large
2

مونتريال

مدينة كندية بنكهة فرنسية، هذه هي مدينة مونتريال التي يتحدث قاطنيها اللغة الفرنسية، نساءها لم يكتفين باللغة بل أخذن أيضاً الجانب الجمالي من الثقافة الفرنسية، فهن في غاية الجمال والأناقة، ويحرصن بشكل مبالغ على جمال أجسادهن ورشاقتها.
Large
3

كاركاس

قبل التحدث عن نساء العاصمة الفنزويلية "كاركاس" يجب أن تعلم حقيقة أن فنزويلا هي أكثر البلاد فوزاً بمسابقة "ملكة جمال العالم"، نعم فنساء فنزويلا حصدن هذا اللقب أكثر من نساء أي مدينة في العالم، لهذا من السهل أن نتوقع أن مدينة "كاركاس" تمتلئ بالحسناوات، كما أنهن يتمتعن بخفة الظل.
Large
4

موسكو

برودة العاصمة الروسية القارصة لم تنل من جمال نساءها اللاتي يشتهرن بحسنهن الأخاذ، الكثير من نساء روسيا يمتهن عرض الأزياء فهن يمتلكن مواصفات تجعلهن على مقدمة نساء العالم من حيث الجمال، من حيث الطول وتناسق الجسد واللون الأشقر، بالطبع فوق كل ذلك جمال الوجه، هناك شيئاً آخر تتميز به نساء موسكو وهو "الود"، فهن ودودات جداً ولا يستغرق الأمر كثيراً لبدء محادثة معهن.
Large
5

لوس آنجلوس

تختلف مدينة "لوس آنجلوس" في ولاية كاليفورنيا الأميركية عن باقي المدن الأميركية، وبالطبع تختلف نساءها عن باقي نساء أميركا، هن في غاية الجمال وخفة الظل، أيضاً لديهن حس رفيع من الأناقة الأمر الذي تفتقر إليه نساء أميركا، هذا الاختلاف جعلهن ضمن أجمل نساء الأرض.
Large
6

فارنا

بلغاريا تزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تستحق الزيارة، كما تعرف بنسائها الحسناوات اللاتي يعتبرن سفيرات لجمال شرق أوروبا الذي لا تخطئه عين. نساء هذه المدينة الساحلية البلغارية يتمتعن بأجساد جميلة متناسقة ويختلفن عن نساء شرق أوروبا بلون بشرتهن البرونزي، الأمر الذي يضفي عليهن جمالاً على جمال.
Large
7

بيونس أيريس

إذا كانت القارة اللاتينية تعرف بوسامة رجالها فهي تعرف أيضاً بجمال نسائها اللاتي يجدن جميع فنون الحب والجمال، والعاصمة الأرجنتينية "بيونس أيريس" هي خير مثال لذلك، فإذا سقط نظرك على نساء "بيونس أيريس" فلا نعتقد أنه سيكون من السهل استرداده.
Large
8

كوبنهاغن

مدينة "كوبنهاغن" عاصمة الدنمارك هي معقل الجمال الاسكندنافي، نساء كوبنهاغن يتميزن بالجمال الأخاذ.
Large
9

ستوكهولم

معقل آخر للجمال الاسكندنافي، العاصمة السويدية ستوكهولم، تضم بين جنباتها نساء يعطين دروساً في فنون الجمال، هن جميلات ومثقفات في نفس الوقت، ويجدن أيضاً الاحتفال والتسلية. معادلة قلما تتكرر بين النماذج المختلفة من النساء.

التعليقات()

Thumbnail
AmmarBin-Yahya #1 مارس 19, 2012 19:13

مزمز ميرندا!

Small-image
NaifALarefy #2 مارس 19, 2012 19:54

يالزيز ياراايق !

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #3 مارس 19, 2012 23:06

يعني معظم الدول الاوروبية بناتها حلوات

Thumbnail
نظره وترحال #4 مارس 19, 2012 23:09

يله حلوات بس الي حط امسترام شكله ما شاف البنت زين هههههههههههه

Thumbnail
BIB #5 مارس 19, 2012 23:21

على هونك ياشيخ!

Thumbnail
AliHasan #6 مارس 20, 2012 00:25

بنات نابلس

Thumbnail
AliHasan #7 مارس 20, 2012 00:25

بنات نابلس

Thumbnail
HamzaAbakali #8 مارس 20, 2012 15:49

فين بنات فاس و بنات بيروت 

Thumbnail
MohamedHosam #9 مارس 23, 2012 00:53

5 و 6 و8 هيبوظوا صحتى

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا